أروى الطويل

أروى الطويل

كاتبة ومتخصصة في التسويق

كاتبة ومتخصصة في التسويق، حاصلة على ماجستير في التسويق الاجتماعي، وأم مُعلمة منزليًا

أروى الطويل
0 عدد المقالات
68.1 k

مقالات المُدون

الحبل الأخير..

الحبل الأخير..

ألسنة حداد يسلقون بها المسلمين ويخوضون في أعراض الفتيات، لا لكفر والعياذ بالله، ولا خروج عن الدين، ولكنه دين القرية لا يطيق دين المدينة، ودين المدينة لا يطيق دين القرية

1.7 k
ويلك آمن

ويلك آمن

تبدو التربية مغامرة غير محسوبة، مجازفة غير مضمونة إلا بالرجاء في الله، زرع بلا انتظار للحصاد وأرض قد تثمر وقد لا تثمر رغم إحسان الحرث والسقيا والرعاية والحب.

5.9 k
كأنه لم يكن

كأنه لم يكن

هناك عشرات فقدوا أطفالهم، حتى شعرت بالحرج من الكتابة وتوقفت طويًلا لأني لا أستطيع أن أكتب عن شيء آخر، تختلط المعاني وتختفي الكلمات ولا أشعر سوى بالغصة تعتريني.

1.9 k
في العزاء الجميل

في العزاء الجميل

أنا التي لا تحب الناس، ولا تطيق الزحام، وتنزعج من الأصوات. يتغير كل شيء فيكون الناس عزائي وسلواي، أتذكر مقولة قرأتها: لو كنا من طين لماذا لا ينبت منا الورد؟

18 k
تحرشات اجتماعية جماعية

تحرشات اجتماعية جماعية

في مجتمعاتنا بغض النظر عن الالتزام من عدمه، تصبح أجساد النساء ساحة للنقاش وساحة للإهانة والتشنيع على المرأة، فإن كنتِ جميلة؛ فأنت تسعين للفت الأنظار لجمالها وتسعى للحصول على زوج.

6.7 k
شقة "كايت هانة"

شقة "كايت هانة"

في هذا البيت أعد لي زوجي حفلًا يوم عيد ميلاده، وأحضر لي ماكينة الخياطة التي توقفت أمامها في الفاترينة طويلة، ولم أطلبها...خجلت أن أقول أريدها بعد أن شردته في البلدان.

19.7 k
سفح القرار وجبال الثمن

سفح القرار وجبال الثمن

أقدر جدًا أن يأخذ الإنسان قرارًا ويمضي به من غير دعوات ليمجده الناس لأنه أخذ قراراه دون غيره، وأقدر أكثر أن يدفع ثمنه بقوة وشجاعة فيخرج من التجربة إنسانًا جديدًا.

5.1 k
يا رب أبوك يموت

يا رب أبوك يموت

هل يألف الإنسان الحزن فلا يطيق العيش بلاه؟ أظن أنه نعم..إنها اللحظة التي تتطبع أرواحنا بطبع العالم..طبع الشقاء والحزن، اللحظة التي ندرك فيها أن الطبيعي في هذا الدنيا هو القتل.

9.2 k

#يتصدر_الآن

  • أضف تدوينة
  • أضف تدوينة مرئية
  • أضف تدوينة قصيرة