أروى الطويل

أروى الطويل

كاتبة ومتخصصة في التسويق

كاتبة ومتخصصة في التسويق، حاصلة على ماجستير في التسويق الاجتماعي، وأم مُعلمة منزليًا

أروى الطويل
0 عدد المقالات
83.8 k

مقالات المُدون

التعليم المنزلي كضمانة لمواجهة الاستبداد

التعليم المنزلي كضمانة لمواجهة الاستبداد

التعليم المنزلي هو أن يقوم الآباء والأمهات بدور تنسيقي رئيسي في تعليم أولادهم، فهم يتولون إدارة العملية التعليمية.. نناقش هذه المسألة باعتبارها مسألة أمن قومي، كما تعد في الدول المتقدمة.

280
"عاش يا وحش"

"عاش يا وحش"

أي شيء قابلٌ للتسويق، يمكنك أن تسوق لحائط وتجعل قلوب الناس تهفو إليه، ويصبح الأمل الأغلى والأعلى ومطمح لآلاف وملايين الناس، فأي مسلك تسلكه لتسوق نفسك على السوشيال ميديا؟

724
المرأة البردعة

المرأة البردعة

في مجتمع تتحدث "نخبته الثقافية"، عن التناسب الطردي بين فقدان الأنوثة والثقافة - ماذا تتوقعون أن يكون على سطح البلاعة؟ في مجتمع تسود فيه قيم الهمجية وأكل الحقوق والتفكك الأسري.

5.5 k
الرسالة الخامسة في تمام الخامسة

الرسالة الخامسة في تمام الخامسة

كلما نظرت لهذا اللؤلؤ ابتسمت.. وفكرت فيك. أراك يا يحيى كاللؤلؤ الذي أهدته لي أمي.. طبيعي وحر ومتفرد ولا شبيه لك.. قد أعطاك الله من روحه وبث فيك من خلقه

3.5 k
الإنسان الإله.. الإجهاض نموذجاً

الإنسان الإله.. الإجهاض نموذجاً

يتبدى لنا إعلان منظمة الصحة العالمية الأخير كتجلي أعلى لظاهرة الإنسان الإله، وللكفر بكل قيمة ممكنة، ولعلو الاستهلاك حتى استهلاك الأطفال كسلعة لإشباع غريزة الأمومة أو الأبوة أو حتى الشذوذ.

2.1 k
المنتصرون

المنتصرون

عشت نصرًا واحدًا لن ينقضي يا بني، يبدو قصيرًا بمنظور الزمن، ولكنه كبير بمنظور الروح، نصرٌ كلما استبد بي يأسي وفقدت آمالي تذكرته وقلت يوجد احتمال. يوم انتصر أهل القدس.

3.1 k
الحبل الأخير..

الحبل الأخير..

ألسنة حداد يسلقون بها المسلمين ويخوضون في أعراض الفتيات، لا لكفر والعياذ بالله، ولا خروج عن الدين، ولكنه دين القرية لا يطيق دين المدينة، ودين المدينة لا يطيق دين القرية

1.8 k
ويلك آمن

ويلك آمن

تبدو التربية مغامرة غير محسوبة، مجازفة غير مضمونة إلا بالرجاء في الله، زرع بلا انتظار للحصاد وأرض قد تثمر وقد لا تثمر رغم إحسان الحرث والسقيا والرعاية والحب.

6 k
كأنه لم يكن

كأنه لم يكن

هناك عشرات فقدوا أطفالهم، حتى شعرت بالحرج من الكتابة وتوقفت طويًلا لأني لا أستطيع أن أكتب عن شيء آخر، تختلط المعاني وتختفي الكلمات ولا أشعر سوى بالغصة تعتريني.

2 k

#يتصدر_الآن

  • أضف تدوينة
  • أضف تدوينة مرئية
  • أضف تدوينة قصيرة