فاطمة الزهراء زعري

فاطمة الزهراء زعري

مدونة مغربية

المرأة كائن بشري دوره في الحياة لايقل عنك .. له عقل مدبر ولا تحكمه غرائز كي يقوم بثلات مهام طهي جلي وآلة للإنجاب

فاطمة الزهراء زعري
0 عدد المقالات
29.4 k

مقالات المُدون

جلسة مع النفس

جلسة مع النفس

النفس تميل بدون قواعد، لذلك كتب كتابها قبل أن تعيش فهي ليست قوية ولا عاقلة حتى تتمكن من اختيار الأنسب دائما

1 k
القزحيون ليسوا مني

القزحيون ليسوا مني

كل تغير في الطبيعة هو خارج عن الطبيعة، أي عاهة بكل اختصار.. والعاهة تحتاج للعلاج وليس للتفهم وترك الأمور كما هي عليه

394
لحظة وجع

لحظة وجع

عن العشوائية في الإحساس التي تصيبنا أمام خيبة أمل.. لحظة وجع، يتملكنا فيها الضعف لنسقط سقوطا سحيقا يصل قاع الروح، تنهش أفئدتنا في ثوان معدودات أمام صدمة الواقعة.

1.3 k
كفاكم.. فللتضحية حدود

كفاكم.. فللتضحية حدود

أتساءل دائما إلى أي حد تتسبب التضحية في هدم العلاقات.. وما نصيبنا من الأخذ مقابل العطاء الذي نقدمه.. وما مدى صحة المثل الذي يقول "خير تفعل شر تلقى"

1.6 k
عشر دقائق على فقدان الواتساب

عشر دقائق على فقدان الواتساب

وقفت مندهشة أمام هول الأمر وانتشار الخبر بسرعة البرق.. تغاريد وتعاليق من هنا وهناك كل يهتف بمرارة الأمر.. وخوف العالم من هذه المعضلة وكأنها نهاية العالم.

8.4 k
أنتِ.. أنا أيضا؟

أنتِ.. أنا أيضا؟

إلى امرأة تشبهني.. تلك التي تقف أمام التوليب الأبيض فتتخيله بلون قزحي.. تلك التي تبتسم لوحدها للأزهار.. تلك التي تتأمل خط السحاب بالسماء.. مصدقة أنه رمز لشخص يفكر فيك لحظتها

699
إلى جنود الخفاء

إلى جنود الخفاء

لا تحبطك أقوالهم، فأنت لست بقليلة حظ كما يدعون، لا تنبطح فعودتك للبيت في منتصف الليل لا تتير الشبهات كما يصدحون، من غيرك يحمل الآمهم. من غيرك يستحمل صراخهم

2.1 k
علمني فيلم "بجرانجي بهايجان"

علمني فيلم "بجرانجي بهايجان"

علمني بجرانجي أننا لم نخلق إنسانيين عبثا وبعقل...بل جعل الله لنا قدرة الاستيعاب وترك لنا حرية اتباع الأديان حسب قدرة فهمنا...لكن ما هو مستقر بأعماقنا وجب علينا الاتسام به.

816
لننظف موروثاتنا الشعبية

لننظف موروثاتنا الشعبية

"الرجل ما يعيبو غير جيبو"..مفهوم من المفاهيم المتوارثة التي لاتزال سببا في تمرد عديد الذكور وظلم العديد من الإناث في مجتمعاتنا العربية..وكأن المثل بطاقة اشتراك تمنحهم حق العصيان بدون رقيب

1.5 k

  • أضف تدوينة
  • أضف تدوينة مرئية
  • أضف تدوينة قصيرة