معرض ساخر بنيويورك لتغريدات ترمب

صفحة دونالد ترمب على التواصل الاجتماعي
الحساب الرسمي لترمب على موقع تويتر

افتتح النجم الكوميدي تريفور نواه أمس الجمعة معرضا في نيويورك لتسليط الضوء على تغريدات الرئيس الأميركي دونالد ترمب بموقع تويتر، حيث تغلب على الحدث أجواء السخرية.    

وقال نواه، وهو مقدم برنامج "ديلي شو" الكوميدي المسائي، إن المعرض يعد "مكتبة للتغريدات الرئاسية لدونالد جيه ترمب" في نيويورك، وذلك أثناء افتتاحه على مقربة من برج ترمب.

وتجمعت حشود المهتمين للاطلاع على محتويات المعرض، بينما قال المنظمون إن المعرض يقدم لهم فرصة "لاستكشاف تاريخ وعلم وفن تغريدات دونالد ترمب، من محاولاته الأولى لوضع أصابعه القصيرة والثخينة على الهاتف إلى ظهوره كثوري بارز في مجال التواصل الاجتماعي البارز في عصرنا".      

وجاء في البيان أن المعرض سيضم تركيبات سمعية وخبرات تفاعلية كاملة باليدين تلائم الجميع، وذلك لمنح رواد المعرض "فرصة لا تتأتى سوى مرة واحدة في العمر للتسجيل والاحتفال بالكثير من اللحظات غير المسبوقة لتاريخ تغريدات الرئيس دونالد ترمب على تويتر".

وتم وضع أفضل تغريدات الرئيس في أطر ذهبية مع ترتيبها بحسب المواضيع، ويقول القائمون على الحدث إنه يمكن للزوار الجلوس على مرحاض مصنوع من الذهب في محاكاة للمكتب البيضاوي وإرسال تغريداتهم الخاصة.

المصدر : الألمانية