زهراء حنون

زهراء حنون

مهندسة أنظمة حاسوب

أعمل في مجال الحاسوب منذ تخرجي سنة 2013, أحب الكتابة ذات الطابع الإيجابي, أحاكي بها نفسي بالمقام الأول وأخرج منها بحلول شافية لما أختبر خلال حياتي.

زهراء حنون
0 عدد المقالات
833

مقالات المُدون

رحلة إلى الجنّة!

رحلة إلى الجنّة!

حين تغيب المادة وتُغلّب البصيرة على البصر وتصبح جميع المعايير معنوية، حينها تُطلق الروح من سجن الجسد لتتجلّى فتهدي لنا معاني كامنة وتفتح أعيننا على لذّة القرب لأنفسنا بلا خوف.

546
كما قال المثل.. هل توثر الأمثال الشعبية على حياتنا؟

كما قال المثل.. هل توثر الأمثال الشعبية على حياتنا؟

العلاقات الصحيّة بين أفراد المجتمع لها أثر كبير على قدرتهم الإنتاجية في جميع المجالات، فعلينا أن نزداد وعيا لكلمات وأمثال وأقوال نتداولها، فهي ليست آيات قرآنية أو أحاديث نبوية.

287

#يتصدر_الآن

  • أضف تدوينة
  • أضف تدوينة مرئية
  • أضف تدوينة قصيرة